sliderالرياضة

المنتخب الوطني 20- يدعم صفوفه بخمسة محترفين

 شهد المنتخب الوطني لأقل من 20 عاماً تعزيزات مهمة، قبل كأس أفريقيا للأمم للشباب التي ستقام في بلادنا في الفترة من 14 فبراير إلى 4 مارس 2021، وذلك بانضمام خمسة لاعبين محترفين في الخارج.

ومن المتوقع أن يشارك اللاعبون الجدد الذين يلعبون في أوروبا في معسكر تحضيري للمنتخب الوطني للشباب يقام هذا الأسبوع في نواكشوط.

ويتعلق الأمر باللاعبين، دمبا ياترا (18 عاماً، مدافع كليرمونت فوت، أبو عمر ديالو (18 عاماً)، الظهير الأيمن لنادي كافيلي رون ميتروبول، آدما ديوب (18 عاماً)، لاعب وسط نادي سو شوللي، وسليمان كامارا (18 عاماً) وسالي سانغاري (19 عاماً)، وكلاهما مهاجمان لنادي شاموا نيورتوا.

من جهة ثانية تم تعزيز الفريق من خلال استدعاء لاعبيْن موريتانيين من أكاديميات في السنغال؛ وهما عمر حيدرة (18 عاماً)، لاعب خط الوسط المهاجم من ديامبار وسامبا ديوب (18 عاماً) مهاجم جينيراسيون فوت، اللذين انضما بالفعل إلى مجموعة المدرب انجويا موريل.

ويأتي انضمام هؤلاء اللاعبين في إطار اتباع سياسة جديدة لدى الاتحادية الموريتانية لكرة القدم للبحث عن اللاعبين الموريتانيين في المهجر، والاستفادة من خدماتهم، ويتولى السيد أحمد آيت أوعراب مساعد الناخب الوطني إدارة هذا المشروع، وقد أسفرت تحرياته حتى الآن عن اكتشاف زهاء 80 لاعباً موريتانياً مهاجراً في مختلف الفئات العمرية.

FFRIM

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى