الرياضة

يورو فانتازي.. نصائح أخيرة قبل انطلاق البطولة”يورو 2020″

أطلق “كورة”، الموقع الرياضي العربي الأول، مسابقة فانتازي لبطولة كأس الأمم الأوروبية .”يورو 2020″، لإرضاء كافة رغبات زواره.

وتنطلق اليورو غدًا الجمعة؛ حيث تقام في 11 مدينة مختلفة، وستكون .مباراة إيطاليا وتركيا على ملعب الأوليمبكو، هي الافتتاحية للبطولة.

ويمكن لقراء موقع كورة التسجيل في “يورو فانتازي” الآن، قبل يوم واحد .من انطلاق البطولة، كي يتمكن المتسابقون من وضع تشكيلاتهم قبل بدء المسابقة.

وسيتم تخصيص جوائز للفائزين؛ بحيث يحصل صاحب المركز الأول .على 2000 دولار، فيما سيكون نصيب المركز الثاني 1000 دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 500 دولار.

نصائح أخيرة

قبل يوم واحد من انطلاق اليورو، عليك اختيار تشكيلتك للعبة الفانتازي بعناية شديدة. خاصة أنك لن تستطيع التعديل عليها إلا بعد انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات.

ففي حراسة المرمى يمكنك الاختيار بين هؤلاء الحراس المتوقع أن .يخرجوا بشباك نظيفة في أكبر عدد من المباريات، وهم مانويل نوير (ألمانيا)، جيجي دوناروما (إيطاليا)، هوجو لوريس (فرنسا)، تيبو كورتوا (بلجيكا).

أما على مستوى خط الدفاع، فعليك اختيار المدافعين الهدافين. أو الأظهرة الذين يساهمون كثيرًا في صناعة الأهداف، وأبرزهم بن تشيلويل (إنجلترا)، روبن جوسينس (ألمانيا). روبن دياز (البرتغال)، ميلان سكرينيار (سلوفاكيا)، أندرو روبرتسون (إسكتلندا)، تيموثي كاستانيي (بلجيكا)، رافائيل فاران (فرنسا)، جوردي ألبا (إسبانيا)، دافيد ألابا (النمسا).

في خط الوسط تبدو الخيارات عديدة، ولكن عليك البحث دائمًا عن اللاعبين الذين يسجلون ويصنعون الكثير من الأهداف، وعلى رأسهم برونو فرنانديز (البرتغال)، كيفن دي بروين وإيدين هازارد (بلجيكا)، جاك جريليش (إنجلترا)، فيدريكو كييزا (إيطاليا)، هاكان كالهانوجلو (تركيا)، إيفان بريسيتش (كرواتيا).

وبالنسبة لخط الهجوم فحدث ولا حرج، هناك العديد من أصحاب الماكينات التهديفية لعل أبرزهم الثلاثي الفرنسي كريم بنزيما وكيليان مبابي وأنطوان جريزمان، بجانب كريستيانو رونالدو (البرتغال)، هاري كين (إنجلترا)، روبرت ليفاندوفسكي (بولندا)، روميلو لوكاكو (بلجيكا)، جاريث بيل (ويلز)، ممفيس ديباي (هولندا).

أثناء اختيارك للتشكيلة عليك الابتعاد عن بعض اللاعبين الذين. لا يجمعون النقاط رغم دورهم المؤثر بشكل كبير في الملعب، وعلى رأسهم نجولو كانتي (فرنسا)، كوكي أو رودري (إسبانيا)، هندرسون (إنجلترا)، إلكاي جوندوجان (ألمانيا)، جورجينيو (إيطاليا)، إلا أن الأخير يمكن أن يلعب دورًا بارزًا في ركلات الجزاء.

إذا كنت تريد المساعدة بشكل أكبر فإليك 3 تشكيلات. في يورو فانتازي يمكنك الاعتماد على أحدها (اضغط هنا)

عليك أيضًا مراجعة أهم القواعد وكيفية احتساب النقاط من .خلال الضغط على “القواعد وكيفية احتساب النقاط” داخل الموقع نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى