الرياضة

كريستيانو رونالدو يتسبب في خسائر كبيرة لشركة كوكا كولا

الحرية.نت/ تسببت حادثة إبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قارورتي”كوكا كولا”، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة منتخب بلاده البرتغال مع المجر ضمن كأس أمم أوروبا 2020، بخسائر مالية كبيرة للشركة الأمريكية العملاقة.

وأبعد رونالدو قارورتي “كوكا كولا” من أمامه خلال المؤتمر الصحفي، ثم رفع قارورة المياه وقال: “الماء”، في إشارة منه إلى أن استهلاك المياء أفضل من المشروبات الغازية.

وحسب تقرير صحيفة “الغارديان”، فإن الحركة التي فعلها نجم المنتخب البرتغالي، كلفت الشركة تراجعًا كبيرًا في البورصة؛ إذ انخفض سعر سهم الشركة بنسبة 1.6%، من 56.10 دولارًا أمريكيًا إلى 55.22 دولارًا أمريكيًا على الفور تقريبًا، وانخفضت القيمة السوقية للشركة من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار.

وردت شركة كوكا كولا، وهي أحد الرعاة الرسميين لبطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الثلاثاء ببيان قالت فيه: “يحق لكل شخص الحصول على مشروباته المفضلة مع الاختلاف في الأذواق”.

وقاد رونالدو منتخب بلاده البرتغال لفوز مثير بثلاثية نظيفة على المجر، سجل منها نجم يوفنتوس ثنائية صار بها الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 11 هدفًا، متفوقًا على أسطورة فرنسا ميشال بلاتيني الذي يملك في رصيده 9 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى