sliderتقارير

مصادر: لاصحة لشراء “ولد بونا مختار” أرضا، قرب سكن الوزير الأول

*ترجمة مقال القلم ذائعة الصي
تداول بعض الأشخاص من ذوي النوايا السيئة (وهم فيالق على مواقع التواصل الاجتماعي) منذ أيام قليلة معلومات تفيد بأن رجل الأعمال أحمد سالم ولد بونا مختار رئيس بنك الأمانة اشترى أرضين مجاورتين لمنزل رئيس الوزراء محمد ولدبلال ليقدمها له كهدية بغية توسيع مساحة البيت، بحسب المنشورات.
ومن الواضح أن المعلومات ، التي يتمثل الغرض الأساسي منها في الإضرار بسمعة الرجلين ،لا أساس لها من الصحة. فقد توصل مراسل Le Calame ، “القلم” الذي زار المنطقة الى أن منزل رئيس الوزراء الواقع بحي تفرغ زينة لايحتمل التوسيع في أي من الجهات اذ ان القطع الأرضية الثلاثة المجاورة له مأهولة. إلا إذا كان الناشر الكريم يعتزم هدم المنازل هناك “لإعطاء مساحة أكبر لمنزل رئيس الوزراء”. كم هو سخيف هذا الموضوع.
هؤلاء الأفراد ، الذين ألفوا نشر مثل هذه الأراجيف والأكاذيب  -طواعية أم بتكليف- ، لم يكلفوا أنفسهم عناء التحقق من المعلومات التي تردهم..ثمة أشخاص يتربصون في الظل بنية واضحة لإيذاء الأصدقاء أو الأعداء أو المنافسين. وهذا هو السبب في أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت جذابة حيث يمكن لأي شخص أن يجد نفسه بين عشية وضحاها في مرمى سهام الجمهور و على أساس كذبة كبيرة.
*ترجمة مقال القلم ذائعة الصيت

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى