الرياضة

صفقة انتقال مبابي، قد تعلن خلال ساعات

أصبح انتقال النجم الفرنسي، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد وشيكا، بعد قرب التوصل إلى اتفاق نهائي بين فريق العاصمة الإسبانية وباريس سان جيرمان، وفق ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ونقلت الصحيفة أن ريال مدريد عرض 170 مليون يورو، ما يعادل 199 مليون دولار أميركي، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو إضافية كمكافآت محتملة، وهذا ما سيقبله النادي الفرنسي، مما يسمح أخيرا لمبابي بتحقيق حلمه بتمثيل النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رسائل إلكترونية وعروضا في الأيام الأخيرة كشفت أن الصفقة باتت أقرب.

وقالت ماركا إن إعلانا رسميا قد يصدر الجمعة بخصوص الصفقة، على أن يصل مبابي إلى العاصمة الإسبانية لإتمام تفاصيل الانتقال.

ووفق الصحيفة، فإن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، بعد قرعة دوري أبطال أوروبا، لم ينكر أن مبابي قد يغادر “حديقة الأمراء”، رغم تعبيره عن عدم ارتياحه لسعي ريال مدريد للتعاقد مع مبابي.

وينتظر ريال مدريد الضوء الأخضر من فريق العاصمة الفرنسية، بعد تقديم عرض في إطار قوانين انتقالات قوانين كرة القدم، إضافة إلى رغبة اللاعب في مغادرة باريس سان جيرمان.

وحتى لو لم يتم الإعلان عن الانتقال قبل مباراة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي في نهاية هذا الأسبوع، فمن المرجح أن يتم استبعاد مبابي من تشكيلة ماوريسيو بوكيتينو في المباراة، وفق ما نقلت الصحيفة.

وتوقعت الصحيفة أن يصبح مبابي المهاجم الأبرز في ريال مدريد وهو أمر لم يتمكن من تحقيقه في باريس سان جيرمان.

وزادت حدّة التكهنات حول إمكانية إنضمام نجم باريس سان جرمان إلى الميرينغي عقب انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة إلى نادي العاصمة الفرنسية، إذ إنه معلومُ بأنّ عقد مبابي مع سان جرمان ينتهي العام المقبل.

وفي حال لم يمدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان، فإن النادي يخاطر بمغادرة لاعبه الصيف المقبل من دون أي تعويض، بعدما أنفق 180 مليون يورو لشرائه من موناكو عام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى