بانوراما

الفتى العربي الذي خطف قلب ابنة بيل غيتس

 تصدر اسمه التريند خلال الأيام الماضية، بعدما دخل عش الزوجية مع حبيبته جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، ليبحث الكثيرون عن معلومات عن الفارس المصري نايل نصار، وقصة الحب التي جمع وابنة بيل غيتس.

من هو نايل نصار

نايل نصار، يبلغ من العمر حالياً 30 عاماً، وهو من مواليد شيكاغو عام 1991، لأبويين مصريين، عاشا لفترة في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم انتقلا إلى الكويت، واستقرا فيها لعدة سنوات، حيث عملا هناك في مجال الاستثمار.

ديانة نايل نصار

يحمل نايل نصار الجنسيتين المصرية والأمريكية، وهو مسلم من عائلة مسلمة.

دراسة نايل نصار

انتقل نايل نصار إلى كاليفورنيا في عام 2009 ليدرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد، حيث تخرج فيها في عام 2013 بدرجة في الاقتصاد، كما حصل على شهادة في الأحياء في عام 2018.

وإلى جانب دراسته العلمية، فهو يجيد 3 لغات بطلاقة، وهي: الإنجليزية والعربية والفرنسية.

نايل نصار وحبه للفروسية

بدأ حب نايل نصار للفروسية وهو طفل في الخامسة من عمره، عندما كان يعيش مع أهله في دولة الكويت، وبدأ ممارستها وهو في هذه السن الصغيرة، ، وعندما بلغ سن العاشرة، كان فارساً ماهراً يجيد قفز الحواجز، كما حصل على أول حصان في حياته.

تدرب نصار على هذه الرياضة في العديد من الأماكن حول العالم، وخاض العديد من المسابقات أثناء دراسته، ففاز في عام 2013 بالجائزة الكبرى وكذلك بالمركز الأول في بطولة ويلينجتون في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه حصل على المركز الأول في بطولة العالم للفروسية في عامي 2014 و2107.

نايل نصار وطوكيو 2020

وشارك نايل نصار مع المنتخب المصري في منافسات الفروسية في أولمبياد طوكيو 2020 التي أقيمت في الصيف الماضي، ورغم النتائج الجيدة التي حققها، إلا أنه لم يتوج بأي ميدالية أولمبية.

وكان الملياردير الأمريكي، بيل غيتس، حريصاً على دعمه، حيث نشر صورة صورة للفارس المصري، وعلق عليها بقوله: “أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو في الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج بنتي المرتقب نايل نصار.”

كما حرصت جينيفر غيتس على إبراز دعمها لحبيبها الفارس المصري، حيث نشرت صورة عبر خاصية القصص على موقع إنستغرام، ظهر فيها نصار بجوار حصانه، وقد ارتدى الفارس المصري تيشيرت يحمل العلم المصري، وعلقت عليها بوضع إيموجي قلب.

ثروة نايل نصار

ينتمي نايل نصار إلى عائلة ثرية تمتلك العديد من الشركات الناجحة في عدد من الدول الخليجية ، حيث تُقدر بعض التقارير ثروة أسرته بملايين الدولارات.

وفيما يتعلق به هو، فتُقدر بعض التقارير ثروة نصار الشخصية بنحو 75 مليون دولار، حيث أنه شريك في مؤسسة عالمية متخصصة في مجال الفروسية، كما أنه يمتلك إسطبلات خيول تضم مجموعة من أعرق سلالات الخيول في العالم.

وإضافة إلى هذا، فإن تحقيقه المركز الأول في العديد من مسابقات الخيول العالمية يضاعف من أرباحه، نظراً لأن بعض تلك المنافسات تصل فيها قيمة الجائزة الكبرى إلى مليون دولار.

قصة حب نايل نصار وجينيفر غيتس

لم يكن قرار احتراف نايل نصار رياضة الفروسية نقطة تحول في حياته المهنية فقط، بل والعاطفية كذلك، حيث تعرف من خلالها على حبيبته جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، والتي كانت تشاركه حب هذه الرياضة، لتنشأ بينهما صداقة قوية، تحولت مع الأيام إلى علاقة حب.

وكانت بداية انتشار قصة حبهما على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2017، عندما بدآ ينشران صورهما سوياً، كما ظهر بعدها الفارس المصري مع عائلة حبيبته الأمريكية في مسابقة دولية لقفز الحواجز بالخيل، وهو ما جعل وسائل الإعلام تتكهن بارتباط نايل وجينيفر رسمياً.

ويقوم الإثنان بنشر العديد من صورهما سوياً عبر إنستجرام، كما أنهما يسافران معاً حول العالم، سواء لحضور فعاليات رياضية خاصة بالفروسية، أو من أجل السياحة، حيث اصطحبها نصار معه ذات مرة في زيارة إلى وطنه، مصر.

نايل نصار وخطيبته جينيفر غيتس

وفي أواخر شهر يناير 2020، وصلت قصة حب الفارس المصري نايل نصار وحبيبته ابنة بيل غيتس إلى ذروتها، عندما تقدم للزواج منها بشكل رسمي، لتُعلن جينيفر غيتس عن موافقتها، ثم ينشران بعدها صور هذه اللحظة المميزة في حياتهما.

ونشر نصار وقتها صورة تجمعه معه حبيبته، وكتب عليها: “قالت نعم!.. أشعر وكأنني الرجل الأكثر حظاً والأكثر سعادة في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تمنيه، وأكثر من ذلك.. لا أستطيع الانتظار حتى نكبر سوياً في هذه الرحلة المُسماة بالحياة، وببساطة لا يمكنني تخيل حياتي بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله، وأشكرك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي.”

ومن جانبها، ردت جينيفر غيتس على حبيبها المصري قائلة: “نايل نصار، أنت فريد من نوعك.. لقد سحرتني تماماً خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق المُعبرة.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب سوياً.. نعم مليون مرة.”

زواج نايل نصار وجينيفر غيتس

واحتفل الفارس المصري نايل نصار، يوم 16 أكتوبر 2021، بزواجه من خطيبته جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، في حفل فخم أقيم في مزرعة الخيول الضخمة التي تمتلكها العروس في مقاطعة ويستشستر في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك بأن احتفل الثنائي بعقد قرانهما، قبلها بيوم، في احتفال إسلامي.

وبلغت تكلفة حفل الزفاف حوالي مليوني دولار، حيث حضره نحو 300 ضيف، بعضهم من الشخصيات الشهيرة، مثل جورجينا بلومبرغ، الكاتبة الأمريكية المعروفة ومالكة فريق نيويورك إمباير للفروسية، والتي تشارك العروسين، جينيفر غيتس ونايل نصار، شغفهما بالفروسية.

وارتدت العروس، البالغة من العمر 25 عاماً، ثوب زفاف أنيق، من تصميم مصممة الأزياء الأمريكية الشهيرة فيرا وانغ، حيث سارت على الممر الشرفي برفقة والدها بيل غيتس ووالدتها، حتى وصلت إلى عريسها

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى