sliderتقارير

وزير التجهيز يتفقد اشغال جسري باماكو والحي الساكن

تفقد الوزير محمدو ولد محيميد، وزير التجهيز اليوم، زيارة معاينة لتقدم الاشغال في مشروعي تشييد وبناء جسري؛ باماكو ،والحي الساكن.
المحطة الأولى من زيارة المعاينة كانت لمشروع بناء جسر ملتقى باماكو المنفذ من قبل شركة Poly Changda الصينية ومراقبة تجمع مكاتب دولية، حيث وقف الوزير على جميع انواع الاشغال في ورشات المشروع الفنية والرقابية، وقدمت مكاتب المراقبة الدولية لمعالي الوزير تفاصيل دقيقة عن سير الاشغال في الورشات لاسيما في مايخص الاشغال الحالية في بعض جدران الدعائم وتسليحها.
الوزير وخلال وقوفه على الاشغال في ورشات المشروع واستفساره عن جميع العراقيل، اعطى تعليماته لتعميق التنسيق بين جميع المعنيين من إدارة مركزية ومكاتب مراقبة وشركة منفذة لضمان بناء الجسر بالمواصفات الفنية المتفق عليها وقبل انتهاء الآجال المحددة للتنفيذ. كما أعطى التعليمات للشركة المنفذة بضرورة تسريع وتيرة الأشغال التي عرفت تباطؤا ملحوظا خلال الشهرين الأخيرين وحذرها من انذارها كتابيا اذا لم تتخذ الإجراءات الضرورية لتسريع تلك الأشغال خلال الأيام القادمة.
وكانت المحطة الثانية لوزير التجهيز والنقل لمشروع بناء وتشييد جسر الحي الساكن المنفذ من قبل شركة Youanda الصينية ومراقبة مكاتب دولية، حيث وقف الوزير على الاشغال في جميع ورشات المشروع الفنية والرقابية بما فيها الاشغال الجارية في جميع جدران الدعائم وتسليحها والتحضيرات لصب الخرسانة المشكلة للأساسات،
وقد ثمن الوزير التقدم الملحوظ في وتيرة تقدم أشغال المشروع مؤكدا ان الاجراءات المتخذة من الشركة مكنت من تحسن سير وتيرة الانجاز مع انها مطالبة بزيادة العمل لضمان الانتهاء قبل الاجال المحددة للاشغال .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى