sliderالأخبار

وزارة التجهيز: إنجاز 13.5 كلم من الطبقة الاسفلتية و27 كلم من طبقة الأساس على مقطعي الاك بوتلميت

اين وزير التجهيز والنقل السيد محمدو ولد امحيميد اليوم السبت تقدم الأشغال على طريق الاك وبتلميت .

ووقف الوزير على أشغال طبقات القاعدة الاسفلتية وقاعدة الأساس في المقطعين رقم ٢ الرابط بين الاك وآجوير المنفذ من قبل شركة GTM والمُراقب من قبل تجمع مكاتب CID/CETRIM والمقطع رقم ١ المنفذ من قبل شركة ATTM المُراقب من قبل تجمع مكاتب STUDI/SACI .

وخلال جميع محطات معاينة الأشغال والوقوف على تنفيذ تعهدات الشركات مع الوزارة في الجداول الزمنية المتفق عليها والتي تتضمن مردودية العمل اليومي والاسبوعي والشهري ،أعطى معالي الوزير تعليماته بضرورة الاستغلال الامثل للوقت والعمل المتواصل الذي يراعي افضل انواع الجودة لإنجاز المشروعين وفقا للمواصفات المنصوص عليها في دفتر الالتزامات مع الشركتين .

واعطى الوزير تعليماته للشركة GTM المنفذة للمقطع بضرورة معالجة الغبار بشكل يومي عن قرية بير البركة ، وحرِص معالي الوزير على إبلاغ ساكنة القرية على العمل على عدم تأثرها بالاشغال في المقطع ومتابعته شخصيا لذلك، مع التعهد بإيصال طلباتهم الأخرى للقطاعات المعنية .

كما أعطى الوزير تعليماته بالبحث عن الخبرة الفنية لإبداء الرأي العلمي في مايخص 300م من طبقة القاعدة الاسفلتية من ماتم إنجازه بالمقطع رقم ٢ من أجل معالجتها او إزالتها ، والتي اثبتت مكاتب المراقبة الدولية عدم موافقتها لمعايير الجودة .

رافق الوزير خلال معاينته للاشغال في المقطعين وفد هام من القطاع .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى