sliderالأخبارالرياضة

تعيين البرتغالي “ديديي غوميز داروزا” مدربا لمنتخب “المرابطون”

أعلنت الإتحادية الموريتانية لكرة القدم في وقت متأخر اليوم، عن اختيار الفرنسي من أصل برتغالي “ديديي غوميز داروزا مدربا لمنتخب “المرابطون.
“لا أحب التراجع للخلف، أريد التحركات السريعة والمفاجئة للمنافس” مقولات دائما ما يلقيها المدرب الفرنسي ديديه جوميز على لاعبي فريقه من على خارج الخطوط؛ حيث يظل يوجه لاعبيه طوال الـ90 دقيقة من أجل الاستجابة إلى خططه وتنفيذها على أرض الميدان، وهو من المدربين الذين يمتلكون الشخصية القوية والحدة في التعامل مع اللاعبين؛ حيث يعشق التتويج بالبطولات مع الفرق الذي يتولى مسئوليتها.
– بدأ مسيرته في أفريقيا مع نادي رايون سبورت الرواندي موسم 2012-2013 وحقق معهم لقبي الدوري والكأس المحلي وقادهم لنصف نهائي بطولة سيكافا للأندية.
– انتقل لنادي القطن الكاميروني في موسم 2013-2014 واستمر لمدة موسمين حقق خلالهما الدوري الكاميروني مرتين بجانب الكأس مع الوصول لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
– وفي موسم 2015-2016 تولى تدريب نادي شبيبة قسنطينة الجزائري بعد انتهاء 11 أسبوعا من الدوري وقاده للمركز الثالث في الدور الثاني فضلا عن التأهل للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية و نصف نهائي كأس الجزائر، قبل أن ينتقل لفريق البن الاثيوبي وحقق معهم الكأس، كما وصل إلى نهائي البطولة المذكورة سلفا الموسم قبل الماضى بالإضافة للمركز الثالث فى الدوري.
وكانت آخر محطاته التدريبية مع نادي حوريا الغيني وحقق معهم الدوري مع الوصول لرقم مميز بالفوز فى 12 مباراة على التوالي بجانب تحقيق كأس غينيا، كما استطاع الوصول لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية موسم 2019-2020.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى