Site icon الحرية نت

“حاتم” يتهم مواقع ب”تشويه” صورة رئيسه

رئيس حزب "حاتم" صالح ولد حننا
رئيس حزب “حاتم” صالح ولد حننا

الحرية نت: اتهم حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني “حاتم” مواقع موريتانية بتشويه صورة رئيسه عقب المقابلة التي ظهر فيها عبر قناة الجزيرة.

وأكد الحزب في بيان وصل الحرية نت إن “مواقع” مقربة من دوائر النظام الأمنية تشن حملة تشويه وصفها ب”الممنهجة” للقاء رئيسه على قناة الجزيرة.

وهذا نص بيان الحزب.

تشن مواقع الكترونية مقربة من دوائر النظام الأمنية ومدونون تابعون له، حملة تشويه ممنهجة للمقابلة الأخيرة التي أجريتهامع قناة الجزيرة القطرية ،وقد حاولت هذه الجهات أن تقولني ما لم أقله وليس من ثقافتي أصلا وهي بذلك تحيي إرثا قديما من الإفك الذي دأب هؤلاء على ترويجه من حين لآخر من أجل  بث ما يفرق ولا يجمع .وهنا أريد أن أؤكد على الملاحظات التالية :
⁃لقد استضافني البرنامج بصفتي رئيسا لحزب حاتم وليس باسم المنتدى والزج باسمه هنا لا مسوغ له إطلاقا .
⁃ استطاع الكيان الصهيوني أن يقيم علاقات مع بعض قيادات المشعل الافريقي(افلام) ومع النظام الرسمي لعشر سنوات .
⁃هناك شخصيات دافعت عن العلاقة مع الكيان الصهيوني وروجت لها في الفضائيات وليس ذلك سرا .
⁃ بعض شخصيات المجتمع المدني لها علاقات معروفة بالمنظمات ذات الصلة بالكيان الصهيوني بشكل مباشر أو غير مباشر .
⁃  إن الحديث عن صلة تاريخية بمكون اجتماعي معين لا أساس له إطلاقا ولم يرد في الحديث الموجود على اليوتوب ما يشير له أو يمكن أن يستنتج منه .
⁃ إن الزج بالمنتدى في الموضوع لا يمكن أن يكون إلا عملا استخباراتيا غير ناضج بغية تشويهه والدفع به في معركة غير معركته التي يواجه فيها اليوم المأمورية الثالثة وما يرافقها .
⁃ وأخير أذكر بأن الحلقة موجودة على اليوتوب  والمثل الحساني يقول : “الباغي يكذب ابعد اشهود “.
انواكشوط بتاريخ 06 يناير 2019
الرئيس صالح حننا- رئيس حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني(حاتم)

 

 

Exit mobile version