sliderالأخبار

وزير المياه: لا مساومة في تأخر الأشغال عن آجالها

قال وزير المياه والصرف الصحي اسماعيل ولد عبد الفتاح؛ إن الحكومة لن تساوم في تأخر الأشغال عن آجالها، بعد زيارته لمشروع تزويد منطقة آفطوط الشرقي بمياه الشرب.

وأشار الوزير أنه لاحظ تأخرا ، حيث أنه من المقرر انتهاء الأشغال خلال الشهر الثاني من السنة المقبلة، مشددا على أن الوزارة ستقوم بالمتابعة اللازمة حتى يتم إنجاز المشروع في الوقت المحدد له.

وذكر أن الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني أطلع الحكومة على أن مائة وخمسة عشر مشروعا كبيرا تشهد تأخرا في الإنجاز، وأن هذا الأمر غير مقبول، مشيرا إلى أن هناك العديد من المشاريع الأخرى الصغيرة تشهد هي الأخرى تأخرا في الإنجاز.

وأكد أن وضعية المشاريع قيد الإنجاز في البلد غير مقبولة، وأن الرئيس أعطى تعليماته للحكومة بمواصلة العمل حتى تنجز كل المشاريع في الوقت المحدد لها.

وجاء تعليق الوزير بعد زيارته لورشات العمل ضمن المرحلة الثانية من مشروع تزويد منطقة آفطوط الشرقي بمياه الشرب في كل من “فم لكليته” و”شلخت التياب” في ولاية كوركول .
واطلع الوزير على الأشغال الجارية في محطة معالجة المياه الخام بسعة 10000 متر مكعب في اليوم الواقعة في شلخت التياب؛ إضافة للأشغال الجارية في بناء خزان مائي بقرية سليو.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى