Site icon الحرية نت

الحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية يعلن دعمه التام للمرشح ولد الغزواني … بيان

 

محمودي ولد صيبوط

أعلن اليوم الاثنين 27 مايو 2019 رئيس الحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية – احد احزاب  الاغلبية ورئيس رابطة تجمع الصحافة الموريتانية و المدير الناشر لوكالة “تقدم” التي تصدر عنها صحيفة هموم الناس و موقع “تقدم” بالنسختين العربية والفرنسية،  وكذلك رئيس شركة الرحمة للاشغال العامة و الخدمات السيد محمودي ولد صيبوط  دعمه التام لمرشح رئاسيات 22 يونيو 2019 محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.

وجاء القرار حسب البيان بعد تأمل معمق لكافة جوانب مشروعه الاجنماعي و مسئولية خطابه و اخلاقه السياسية الرزينة التي ترتفع عن الانتقاد غير اليناء وكذلك لخصاله الحميدة و نبله الراقية التي يشهد له بها الجميع سواء في صفوص  القوات العسكرية و الامنية او في الاوساط المدنية.
كما يلتزم رئيس الحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية وكل المنخرطبن في الحزب، خاصة من الشباب والنساء بالعمل الدؤوب من أجل انجاح مرشح الاجماع الوطني.
كما وجه رئيس الحزب نداء الي كل الموريتانيين من اجل التصويت لمرشح موريتانيا واحدة موحدة مزدهرة و آمنة، متطورة و متساوية.
وقال الحزب إن القناعة بالمرشح تعززت في الاسابيع الاخيرة بعد تفحصه لاكثر من صعيد انساني اخلاقي اقتصادي ثقافي أمني دبلومسي ديني اجتماعي سياسي …الخ.
وشكر رئيس الحزب المرشح للاوليات التي يضع في رأس مهامه اذا انتخب رئيسا من قبيل تحصين الوحدة الوطنية واللحمة الاجتماعية والتمييز الإيجابي لصالح الفئات الأقل حظا والرفع من  مكانة المرأة، وتحقيق النهوض الاقتصادي، والاعتناء بالشباب، وإرساء دبلوماسية فاعلة توجهها مصلحة البلد.
وجدير بالذكر ان  الحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية دخل  مؤخرا في سلسلة من الاجتماعات واللقائات لقادته من اجل اتخاذ موقف موحد ونهائي بالنسبة لرئاسيات يونيو 2019 وهو الحراك الذي تمخض عنه هذا البيان الذي بين ايدينا
Exit mobile version