Site icon الحرية نت

ولد الغزواني: سأعمل على تحويل آدرار لواجهة سياحية

قال المترشح للانتخابات الرئاسية محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني، أن بلادنا يمكن أن تصبح وجهة سياحية إذا استطعنا أن نستفيد من المزايا التي يوفرها ثراء وتنوع المواقع الطبيعية عندنا، و ما تتمتع به مدننا التاريخية، من آثار و دلالات عميقة، و ما تحويه بلادنا بكل أرجائها من مناظر خلابة وتراث ثقافي غني، مشيرا في هذا الإطار إلى أنه سيعمل على تعزيز جاذبية البلد وعصرنة مرافقه السياحية ليلعب القطاع السياحي دورا محوريا في العملية التنموية المحلية.

ولد الغزواني تعهد  أيضا في كلمة ألقاها خلال مهرجان انتخابي ترأسه مساء يوم أمس الأحد بمدينة أطار عاصمة ولاية “آدرار” بالعمل على جعل الولاية واجهة سياحية نموذجية للبلاد، وذلك عبر تطوير الصناعة التقليدية واستغلال المناطق السياحية بشكل أفضل.

كما تعهد ولد الغزواني في خطابه أمام أنصاره بمدينة “أطار” بإنجاز طريق (أطار – شنقيط – وادان) وإنهاء مستشفى أطار الجهوي الكبير؛ وتزويده بمختلف المعدات والوسائل البشرية والمادية الضرورية، وكذا تعبئة الموارد الضرورية لتزويد كامل مناطق الولاية بالمياه الصالحة للشرب.

وتعهد ولد الغزواني أيضا بالقضاء على ظاهرة “انتشار القمامة” في المدينة عبر اقتناء آليات عصرية لجمع ومعالجة القمامة، لإظهار المدينة بوجه عصري ولائق.

Exit mobile version