sliderالأخبار

حزب الحراك الشبابي، يعلن دعمه القوي للرئيس ولد الشيخ الغزواني

 

لاله بنت اشريف رئيسة حزب الحراك

في بيان تلقت “الحرية نت” نسخة منه، قال حزب الحراك الشبابي، انه يدعم بقوة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وأضاف البيان:

إننا في حزب الحراك الشبابي من أجل الوطن ، ونحن نعيش أفراح شعبنا بمناسبة حدوث أول انتقال وتناوب ديمقراطي سلمي و جدي و حقيقي على السلطة في موريتانيا ، فإننا نعلن أن حزبنا ، كغيره من أحزاب الأغلبية ، قد أسهم في صنع هذا الحدث السياسي بالغ الأهمية في تاريخنا السياسي الحديث .

  لقد غمرتنا الفرحة بعد تنصيب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي حاز على ثقة غالبية الشعب الموريتاني و مكنه الفوز من الشوط الأول ، و لله الحمد ،  اقتناعا منه بأن برنامجه السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي ( الموثق في كتاب تعهداتي ) هو برنامج نهضوي شامل من شأنه إحداث تحول جذري في الأوضاع العامة للبلاد ، حيث سينقلها إلى آفاق رحبة من التقدم و الازدهار و التنمية ينعم فيها الجميع بمعيشة كريمة في ظل حكم عادل وقوي مستند على دعم شعبي و زخم جماهيري سيسهم في إنجاح البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية .

  كما أن حزبنا سجل باعتزاز اختيار طاقم حكومي  كفوء و متجانس من أبناء الوطن ، و من خيرة الكفاءات و الخبرات ، ومن مختلف الفئات و المكونات الاجتماعية الوطنية ، التي شكلت حكومة مسؤولة رفيعة المستوي بقيادة معالى المهندس / إسماعيل ولد بده ولد الشيخ  سيديا.

 و هي الحكومة التي ندعمها بقوة و نعول على ثقة رئيس الجمهورية فيها، حيث ستجسد الحلول بشكل فوري للتعهدات و الالتزامات التي قطعها على نفسه أمام الله و أمام المواطنين.

  فهي حكومة لدينا قناعة  أنها ستعزز ما تحقق و ستنجز الكثير من المكاسب لصالح شعبنا في كافة ربوع الوطن من أقصاه إلى أقصاه ، نظرا للتفويض المفتوح الذي منحه لها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، حيث خاطبها بصراحة أنها حكومة أفعال و إنجاز لا حكومة أقوال و تنظيرات .

 و ما دام الأمر كذلك ، فإننا في حزب الحراك الشبابي نجدد دعمنا للخيارات الوطنية الكبرى التي أعلنها فخامة الرئيس و حكومته ، داعين لها بالتوفيق و السداد .و نحن مستعدون للعمل معها على كل ما يخدم مصالح الوطن و المواطن في إطار رؤية رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني .

حزب الحراك الشبابي من اجل الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى