غير مصنف

گرو : وزراء ومنتخبون وأعيان وكتل شعبية تدعم ترشيح ولد الحبيب لجهة لعصابه

طالبت مجموعات وزانة في مقاطعة گرو بترشيح المهندس محمد محمود ولد الحبيب لمأمورية ثانية لجهة لعصابة جرى ذلك خلال لقاءات جمعت طيفا واسعا من مقاطعة گرو مع بعثة حزب الإنصاف التي تزور المقاطعة حاليا من ضمنهم وزراء حاليين وسابقين وأطر سامون وأعيان ووجهاء تقليديون يمثلون مجموعات شعبية لها وزن إنتخابي كبير في مختلف بلديات المقاطعة.

كما عبر عمدة بلدية گرو السيدالشيخ أمِ ولد حد والمجموعات الداعمة له عن تمسكهم بولد الحبيب رئيسا لجهة لعصابة لمأمورية ثانية.

بدوره المترشح للنيابيات الأستاذ سيدي محمد ولد سيدي ولد الحبيب طالب خلال لقاءات المجموعات الداعمة له التي توافدت منذُ الأمس على بعثة حزب الإنصاف بترشيح رئيس الجهة الحالي لمأمورية ثانية.

نفس الموقف عبر عنه رجل الأعمال والنائب السابق والناشط في المجال الخيري السيد سلام ولد عبد الله حيث أكد على تزكيته لرئيس الجهة كما عبرت عن ذالك المجموعات التقليدية الداعمة له .

هذا ومع تواصل جولة بعثة حزب الإنصاف في مختلف مقاطعات ولاية لعصابة يتضح بشكل لا لبس فيه تمسك ساكنة هذه الولاية الحبيبة برئيس جهتها المهندس الشاب محمد محمود ولد الحبيب نظرا لما قامت به الجهة خلال رئاسته لها من تدخلات في شتى مجالات التنمية من صحة وتعليم ومياه .

كرو في 9 فبراير 2023

اللجنة الإعلامية لرئيس الجهة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى