sliderالأخبارالرياضة

“الكاف” مباراة المرابطون وزامبيا، ستكون من دون جمهور

في خطوة متوقعة قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF إقامة مباراة المنتخب الوطني ونظيره الزامبي من دون بدون جمهور.

قرار الكاف ـ حسب الإتحاد الموريتاني لكرة القدم ـ “جاء على غرار ما تقرر بشأن بقية مباريات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وذلك للحد من انتشار وباء كورونا.

في سياق متصل أدى وزير الشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد المختار ولد داهي زيارة للمنتخب الوطني، مساء اليوم الخميس، في مقر إقامته بنواكشوط؛ عشية مواجهته لمنتخب زامبيا غداً الجمعة، في افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وحرص الوزير خلال لقائه مع اللاعبين وطاقم المنتخب الوطني على تأكيد وقوف الدولة الموريتانية قيادة وشعباً مع المنتخب الوطني ومساندتها له؛ مؤكداً أن ذلك يأتي تجسيداً للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بدعم قطاع الشباب عموماً وقطاع الرياضة خاصة والمنتخب الوطني على وجه الخصوص.

من جانبه شكر رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى الوزير على حرصه على زيارة الفريق في هذا الظرف رغم مشاغله الجمة، مؤكداً امتنانه وشكره باسم المنتخب الوطني والأسرة الكروية جمعاء والشعب الموريتاني الوفي لمنتخبه الوطني لمعالي الوزير ومن خلاله لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وللحكومة الموريتانية على دعمهم المتواصل للكرة الوطنية.

وأبرز ولد يحيى أمام اللاعبين أن الدولة الموريتانية لم تزل تقدم دعمها السخي للمنتخب الوطني، مؤكداً تكفلها التام بكافة مصاريف الفريق من إقامة وسفر ومكافآت”.

وإلى كتابة هذا العنصر لم يتأكد بعد نقل القناة الرياضية الموريتانية للمباريات، وتقول مصادر إخبارية إن الجهة الراعية طلبت 500 ألف دولار مقابل حقوق النقل، وهو مبلغ لن تتمكن التلفزة الموريتانية من دفعه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى