Site icon الحرية نت

أراء بعض لاعبي المنتخب الوطني في قرعة الكان

بسام وآداما با

إثر معرفة المجموعة التي ستلعب مع موريتانيا في التصفيات النهائية للكان ننشر بعض من ما أدلى به لاعبو المنتخب الوطني حول مجموعة كأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر منتصف العام الجاري:

هارونا أبو ديمبا:

“مجموعة تضم دولتين كبيرتين للغاية ، بالإضافة إلى أنجولا التي واجهناها في التصفيات. المؤهلة للـكان ، لا توجد فرق صغيرة. كل أولئك الذين تأهلوا يستحقون أماكنهم. تم اختيار موريتانيا كأفضل فريق إفريقي في عام 2018. ويعود الأمر إلينا أن نظهر للجميع أننا نستحق جائزة الأفضل و لم نحصل عليها عن عبث ، وأننا قادرون على التنافس مع أكبر دول القارة”.

خليل مولاي أحمد “بسام” :

“لا توجد فرق صغيرة في كأس إفريقيا”. حتى أنني أجد صعوبة أكبر في اللعب ضد الفرق المفترض أنها صغيرة.
صحيح أننا في مجموعة قوية ، لكنني أفضل مواجهة فرق كبيرة و قوية ، يجب أن نظهر أننا لم نصل إلى الكان بالصدفة. لقد لعبنا مؤخرًا ضد أنغولا وتونس ، لذلك نحن نعرف خصومنا. يجب أن نذهب إلى كأس الأمم الإفريقية بهدف التأهل للدور الثاني. كل ما نحتاجه هو الثقة بالنفس ، بغض النظر عن الخصم في مصر”.

خاسا كامرا :

“كنا نعرف أن السحب سيكون معقدًا. علاوة على ذلك ، أجد أن القرعة صعبة على جميع الفرق مقارنة بالمجموعات الأخرى. لكنني أعتقد أن لدينا القدرة على الوصول إلى الدور الثاني ، سوف نعمل بجد للوصول إلى هناك”.

عبد القادر تيام :

“لقد وقعنا في مجموعة قوية تضم دولًا إفريقية كبيرة. لكن فرصنا في التأهل متواجدة و سنقاتل عليها. سيكون من الضروري الاستعداد جيدًا والإيمان حتى النهاية. أعتقد أنه مع المجموعة ، يمكننا تحقيق أشياء عظيمة في مصر”.

أداما با :

“بالطبع ، إنها مجموعة معقدة مع ظهور أنجولا مجددا في نفس مجموعتنا ، هناك أيضا تونس ومالي ، الذين يعتبرا الأوفر حظا في المجموعة. الآن الأمر متروك لنا للقتال و الضغط على أنفسنا من خلال اللعب بطريقة جماعية للتأهل للدور الثاني ، سيتعين علينا اتباع تعليمات المدرب للوصول للهدف المنشود”.

عالي عبيد :

“الشعب الموريتاني يريدنا أن نتجاوز الدور الأول. لكنني أريد أن أقول إن طموحاتنا في كأس إفريقيا للأمم ستكون أكبر. سنقدم كل شيء لتمثيل بلدنا بأفضل طريقة في أول ظهور في هذا المحفل الإفريقي. “

هلا ريم اسبور

Exit mobile version