sliderالأخبار

ولد الغزواني يتعهد ببناء مستشفى تجكجة الكبير

تعهد المترشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني  ببناء مستشفى تجكجة الكبير، كما تعهد ببناء طريق تجكجة – القدية – بومديد.

وأضاف ولد الغزواني الذي كان يتحدث في مهرجان انتخابي مساء أمس بمدينة تجكجة بولاية تكانت أنه سيعمل على تعزيز الوضعية الاقتصادية في هذه الولاية من خلال تفعيل أداء المصادر الاقتصادية التي يعتمد عليها مواطنوها، وخاصة الزراعة والتنمية الحيوانية والسياحة التي يمكن أن تلعب دورا هاما في الاقتصاد المحلي نظرا لما تتوفر عليه هذه الولاية من مناظر طبيعية خلابة، كما سيعمل على خلق الظروف المناسبة التي تمكن المواطنين من توسيع مجالات الاستفادة من هذه المصادر.

واستعرض المترشح الخطوط العامة لبرنامجه الانتخابي، قائلا أن برنامجه الذي قدمه للمواطنين الموريتانيين يأتي في مقدمته ضمان استقرار البلد وتعزيز أمنه وتقوية وحدته، و إقامة مؤسسات قوية، و القضاء على الفقر والبطالة وكافة أنواع الفوارق، و توفير العلاج والتعليم الجيد والخدمات الأساسية لكافة المواطنين أينما كانوا .

و طالب المترشح في ختام كلمته سكان ولاية تكانت بالتصويت له في استحقاقات 22 يونيو الجاري، متعهدا بأنه سيعمل ما بوسعه لتحقيق تنمية اقتصادية شاملة وبناء دولة العدل والقانون التي ينعم فيها جميع المواطنين بالأمن والرخاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى