sliderالأخبار

وزراة التجارة والصناعة تصدر بيانا رسميا حول مياه تجيريت

أكدت وزارة التجارة والصناعة والسياحة أن نتائج التحاليل التي قام بها المختبر الوطني للبحوث في مجال الصحة العمومية تثبت أن مياه تيجيريت مطابقة للمواصفات المحددة من طرف منظمة الصحة العالمية في المياه الصالحة للشرب. وهي بذلك صالحة للاستهلاك البشري.
وأضافت الوزارة في بيان لها،أن ذلك تم استنادا على تقرير صادر عن المعهد الوطني للبحوث في مجال الصحة العمومية التابع لوزارة الصحة يتعلق بالكشف على عينات من مياه تيجيريت المعدنية.

وفي مايلي نص بيان الوزارة :

“إن وزارة التجارة والصناعة والسياحة واستنادا على تقرير صادر عن المعهد الوطني للبحوث في مجال الصحة العمومية التابع لوزارة الصحة يتعلق بكشف على عينات من مياه تيجيريت المعدنية.

تعلم المواطنين والمستهلكين أن نتائج التحاليل التي قام بها المختبر الوطني للبحوث في مجال الصحة العمومية تثبت أن مياه تيجيريت مطابقة للمواصفات المحددة من طرف منظمة الصحة العالمية في المياه الصالحة للشرب. وهي بذلك صالحة للاستهلاك البشري.

كما تعلم الوزارة الجميع أن السلطات المختصة في الدولة هي وحدها المخولة لإصدار نتائج تحاليل تتعلق بالمواد العذائية وهي المختصة في رقابة وسلامة المواد المعروضة للاستهلاك فكل بيان أو نتائج غير صادرة عن السلطات المختصة لايعتد بها وتعرض معدها للعقوبات المنصوص عليها.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى