sliderالأخبار

ولد مولود يتعهد بالقضاء على الفوارق الاقتصادية والاجتماعية وكافة أشكال التمييز

تعهد المترشح للانتخابات الرئاسية الدكتور محمد ولد مولود بالقضاء على الفوارق الاقتصادية والاجتماعية وكافة أشكال التمييز مهما كان مصدرها.

وتعهد لد مولود الذي كان يتحدث مساء أمس في مهرجان انتخابي في مقاطعة باركيول في ولاية لعصابه، بإعطاء عناية خاصة للتعليم بتوفير الإمكانيات اللازمة لتطوير أداء هذا القطاع الهام، من خلال تحسين أداء طواقم التدريس وتشييد البنى التحتية وتوحيد المناهج.

المترشح استعرض أمام أنصاره  المحاور الأساسية لبرنامجه الانتخابي، مشيرا إلى أن موريتانيا لديها الإمكانات اللازمة لتحقيق مستقبل واعد، إذا كانت الإرادة موجودة لدى من يحكم البلاد، ويتمتع بالكفاءة ويتسم بالأمانة والصدق.

و في الجانب الاجتماعي قال المرشح أن من أولوياته إغاثة الموريتانيين وتحسين ظروفهم، وذلك من خلال خفض أسعار المواد الاستهلاكية الأساسية وجعلها في متناول الجميع، ووضع حد للاحتكار، واتخاذ إجراءات كفيلة بخلق فرص عمل للشباب، وتوسيع وتنوع قاعدة الإنتاج، خصوصا في القطاعات ذات القدرة العالية على التشغيل وامتصاص البطالة.

وأكد المرشح في نهاية كلمته على أن هذه الانتخابات فرصة حقيقية لفرض التغيير الذي تحتاجه البلاد أكثر من ذي قبل، ويتحقق ذلك بالتصويت لصالحه يوم 22 يونيو، والوقوف بحزم ضد محاولات التزوير مهما كان شكلها، وعدم الرضوخ للضعوط والإغراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى