sliderالأخبار

المدير العام للأمن يعقد اجتماعا بقيادات وأطر الشرطة الوطنية العاملين بالعاصمة نواكشوط.

ترأس المدير العام للأمن الوطني الفريق “مسقارو ولد سيدي” مساء اليوم اجتماعا بقيادات وأطر الشرطة الوطنية العاملين بالعاصمة نواكشوط.
الاجتماع الذي احتضنته قاعة الاجتماعات الكبرى بالمديرية العامة للأمن الوطني خصص لدراسة السبيل الأمثل للتعاطي الايجابي مع مطالب وتطلعات المواطنين على صعيد تخصص وصلاحيات الشرطة الوطنية، وذلك في ضوء التعليمات السامية التي وجهها فخامة رئيس الجمهورية السيد “محمد ولد الشيخ الغزواني” صباح الرابع والعشرين من الشهر الجاري في المركز الدولي للمؤتمرات “المرابطون”، والمتعلقة بتحسين الخدمات العامة وتقريب الإدارة من المواطنين إلى أقصى حد ممكن.
وشدد سيادة المدير العام للأمن الوطني خلال الاجتماع المذكور على ضرورة التقيد الصارم بتعليمات فخامة الرئيس بهذا الخصوص، مشيرا إلى أن خدمة المواطن هي الغاية والهدف الأساسي الذي تسعى المديرية العامة للأمن إلى تحقيقه.
السيد الفريق أوضح أيضا أن الشرطة الوطنية ملزمة بتقديم النموذج الحسن في خدمة المواطن، خصوصا لدى ولوج الأخير إلى المصالح الأمنية لإنجاز معاملة ما أو طلب خدمة من مجموع الخدمات والمهام التي تنهض بها الشرطة الوطنية طبقا للقانون.
يشار إلى أن الاجتماع المذكور عقد بحضور المدير العام المساعد للأمن الوطني المفوض المراقب “محمد فال ولد الطالب”، والمديرين المركزيين بالمديرية العامة للأمن الوطني وعدد كبير من قيادات وضباط الشرطة الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى