sliderالأخبار

إلبو ولد عبد الرحمن، المرشح التوافقي لمدينة شنقيط

بدو أن رياح التغيير بدأت تلوح فى سماء مدينة شنقيط ، حيث أعلن رجل الأعمال البو ولد عبد الرحمن عن نيته  الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة  كنائب برلماني  عن حزب الإنصاف  إستجابة منه  لمطالب السكان و تلبية للمعايير والمؤهلات  التى حددها الحزب ومن اهمها أن يكون المترشح شخصية توافقية تحظى بمباركة الجميع .

وقد كانت الزيارة الأخيرة لبعثة  حزب الإنصاف لشنقيط مناسبة اثبت من خلالها البو ولد عبد الرحمن مدى الدعم الشعبي الكبير الذي يحظى به في المقاطعة ، حيث تدفقت عليه الجماهير والأعيان والوجهاء لدعمه والتاكيد لبعثة الحزب التفافهم حوله كشخصية توافقة يرضى عنها الجميع و تستحق بكل جدارة ان تمثل ابناء شنقيط تحت قبة البرلمان القادم.

كذلك شهدت  زيارة بعثة الحزب إنضمام ساكنة عين الصفرة  لحزب الإنصاف وذلك بفضل جهود البو ولد عبد الرحمان الذي اقنع ساكنة هذه القرية بالالتحاق بالحزب.

وعلى المستوى الشخصي يمتلك البو صفات الرجل المناسب لتولي المناصب القيادية مثل التواضع  والبساطة ودماثة الخلق ، والعطف على الضعفاء والوعي بهموم الوطن والمواطن .

ويعول عليه ساكنة شنقيط ليكون صوتهم الصادح فى الجمعية الوطنية   يطرح مشاكلهم ويدافع عن حقوقهم بكل أمانة ومسؤولية .

هنيئا لحزب الإنصاف بهذا الترشح الذي سيساهم في انجاح الحزب و مواصلة تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني  الذي يعطي أولوية للشباب الموريتاني  وخاصة أصحاب الكفاءات من أمثال البو ولد عبد الرحمان المعروف بمواقفه مع الشباب ودعمهم الدؤوب لهم.

ويعمل المرشح حاليا على حث جميع مناصريه   على الإقبال على التسجيل الإنتخابي من أجل إنجاح جميع المرشحين الذين سيقدمهم حزب الإنصاف فى مدينة شنقيط  وفى جميع ربوع الوطن .

السيد ولد سيد أحمد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى