sliderالأخبار

أهل العبقري يدعمون ترشيح رئيس الجمهورية: محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية

في إطار الحراك السياسي وآفاقه وإحساسا بالمسؤولية في كل الظروف لاسيما الاستحقاقات الكبرى وخاصة الانتخابات الرئاسية المنتظر تنظيمها  هذه السنة، عقد أهلُ العبقــــري البارحة 29 فبراير  2024 اجتماعا في العاصمة نواكشوط وبعد التداولٍ في الوضع الوطني وفي شبه المنطقة أجمعوا علي:

1-تثمين الدّور القيّم جدا الذي يقوم به رئيس الجمهورية الأخ /محمد ولد الشيخ الغزواني المتمثل في الذّود عن المصالح العليا للبلد والسهر علي أمنه ووحدته في كل الظروف وأمام كافة التحديات رغم ما تشهده المنطقة والعالم من أحداثٍ جديرة بالتأمل.

2-نسجل بارتياح بالغ تولي رئيس الجمهورية رئاسة الاتحاد الإفريقي بإجماعٍ يترجم ثقةَ نظرائه به .

3-الاعتزاز بموقف رئيس الجمهورية بشأن الأوضاع في الشرق الأوسط و الحرب علي غزة الأبية.

4-نؤكد على أهمية مواصلة الخطى المتعلقة بالتهدئة السياسية لما لها من انعكاس إيجابيٍ على التنمية بشكل عام والسكينة الاجتماعية بشكل خاص حيث تتمُ مواجهة استزراع وانبات الكراهية بين المواطنين بالحسنى .

-نشيد بالمدرسة الجمهورية التي يعمل عليها في خلاص الأجيال بعدما أهلكت سياسةُ الليبرالية التعليمَ وجعلت مستواه يتدنى بشكل غير مسبوق.

5-إضافة إلى جهود جبارة في مجال المساعدة الإجتماعية لصالح الطبقات الضعيفة : المساعدة النقدية-التأمين القطع الأرضية .

وتأسيسا عليه فإن أهل العبقري رغبة في توطيد جوِ الإلانة الديمقراطي وتتمة المشروع التنموي الذي نستبشر نتائجَه في ضوءِ الثورة الاقتصادية المرتقبة يدعمون ترشيح رئيس الجمهورية لمأمورية ثانية لإكمال وإتمام تلك الانجازات .

حفظ الله الجميع.

                                        نواكشوط:29-02-2024  

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى