جينك
-
slider
ولد منصور يدعو إلى مخرج قانوني لقضية النائبتين ويقترح العفو مقابل الاعتذار
اعتبر رئيس حزب “جمع”، محمد جميل ولد منصور، أن ما صدر عن النائبتين مريم بنت الشيخ وقامو عاشور يمثل إساءة…
أكمل القراءة » -
slider
إحالة مريم جينك وقامو عاشور إلى القضاء.. وإغلاق تام لقصر العدالة أمام الإعلام والجمهور
شهد قصر العدالة في نواكشوط، اليوم، إجراءات أمنية مشددة بالتزامن مع إحالة نائبتين من حركة “إيرا” إلى الجهات القضائية، وسط…
أكمل القراءة »

