sliderالأخبار

اللجنة الأولمبية والرياضية الموريتانية تنظم دورة تكوينية لصالح عدد من الرياضيين الموريتانيين

نظمت اللجنة الأولمبية والرياضية الموريتانية اليوم السبت في نواكشوط دورة تكوينية لصالح مسؤولي الاتحاديات الرياضية الموريتانية.

ويشارك في هذه الدورة التي تدوم يومين والهادفة إلى التعريف بدور الرياضيين والسبل المثلى لحماية حقوقهم 50 مشاركا يمثلون مختلف الاتحادات الرياضية الوطنية.

وأوضح مدير الرياضة الجماهيرية بوزارة الثقافة والشباب والرياضية والعلاقات مع البرلمان السيد عيسى ولد اغظف في كلمة له بالمناسبة أن هذا التكوين يدخل في إطار البرامج الطموحة للوزارة والهادفة إلى الرفع من مستوى أداء الرياضيين الوطنيين وتحضيرهم للمشاركة في الاستحقاقات الدولية والاقليمية المقررة هذا العام.

وأضاف أن الوزارة لن تدخر جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي للمنظمات والاندية والجمعيات الرياضية التي تسعى إلى ترقية مهاراتها كما تعمل على تطوير الرياضة بشكل عام.

وبدوره أشاد رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الموريتانية السيد عبد الرحمن عثمان في كلمة له بالمناسبة بدعم وزارة الشباب والرياضة للجنة الأولمبية من اجل تحقيق اهدافها الرامية إلى تطوير مهارات الرياضيين وتشجيع الهيآت الرياضية على أداء مهامها المتعلقة بتطوير الممارسة الرياضية وتعزيز مستوى المنافسة محليا ودوليا بما يخدم الحضور الرياضي الوطني في المحافل الدولية وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمنظمات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى