sliderالأخبار

دداهي ولد عبد الله، يدعو مناصريه للتصويت للقائمة الانتخابية لحزب “الإنصاف”

دعا الوجيه المدير العام السابق لأمن الدولة، دداهي ولد محمد ولد الله إلى التصويت للقائمة الانتخابية لحزب الإنصاف.

وقال ولد عبد الله في بيان توصلن “الحرية نت” بنسخة منه، إن دعمه للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية يحتم عليه التشبث بقرارات الحزب رغم عدم قبول ترشحه لرئاسة المجلس الجهوي لولاية آدرا. عن الحزب الحاكم، وجاء في البيان:

حرصا مني لوضع تجاربي وما أمتلكه من رصيد معرفي وعلاقات نابعة من خدمتي الطويلة للدولة والشعب الموريتانيين، وحتى أجعل هذه الخبرة تحت تصرف الحزب الحاكم، إيمانا مني بأنه الواجهة السياسية والآلية الانتخابية المخولة بشرح ورسم الخطوط العريضة لبرنامج رئيس الجمهورية ومتابعة تنفيذها مع الحكومة.
وتلبية لمطالب قطاعات عريضة من الساكنة، تقدمت بطلب ترشيحي لشغل منصب رئيس جهة ولاية آدرارا، لكن لإكراهات أدرى بها لجنة الترشيحات داخل الحزب لم يتم اعتماد هذا الترشح.
ولأنني آليت على نفسي دعم فخامة الرئيس ومبادئ الحزب وقراراته كان لزاما علي الامتثال لهذه الإرادة.
وأنتهز الفرصة هنا لأشكر كل الذين دعمو وساندوا خطوة ترشحي لرئاسة المجلس الجهوي لولاية آدرار.
كما أجدد دعمي ومساندتي لبرنامج رئيس الجمهورية والتشبث بمبادئ الحزب المعلنة والمستمدة من نفس البرنامج.
ولايفوتني أن أسجل استغرابي من اقدام قيادة الحزب بشكل علني على إقصاء متقاعدي قوات الجيش والأمن دون تقديم سبب وجيه، خاصة أنهم جميعا يتبنون التوجهات والمبادئ النبيلة المستلهمة من برنامج السيد الرئيس “تعهداتي”.
ورغم هذا الاستغراب وللأسباب الآنفة الذكر، فإنني أدعو كل من ناصروني ودعموني في رغبة التطلع لقيادة المجلس الجهوي لولاية آدارار أينما كانوا، أن يدعموا اختيارات حزب “الإنصاف” والتصويت لقوائمه الانتخابية على امتداد التراب الوطني.

دداهي ولد عبد الله

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى