sliderالأخبار

وصول عشرة أطنان من المساعدات الطبية الإماراتية لموريتانيا

وصلت طائرة مساعدات عاجلة إلى مطار نواكشوط الدولي أم التونسي تحتوي على أكثر من 10 أطنان من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص و التنفس، إضافة إلى فريق طبي متخصص و ذلك لدعمها في احتواء جائحة ” كوفيد-19″.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية أن المساعدات تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدعم الدول الشقيقة و الصديقة و مساعدتها في القطاع الصحي للتصدي لجائحة “كوفيد-19”.

و قال سعادة حمد غانم المهيري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية : ” تقدم دولة الإمارات المساعدات لموريتانيا اليوم، في إطار دعم جهودها الدؤوبة في مكافحة ” كوفيد-19″.

و أضاف سعادته أن إرسال المساعدات الطبية يأتي في إطار العلاقات الأخوية بين قيادتي البلدين و الشعبين الشقيقين، منوها إلى أن موريتانيا تعد من أوائل الدول التي تلقت مساعدات من دولة الإمارات في مجال مكافحة كورونا، حيث تم إرسال طائرتين تحملان 22طنا من المساعدات الطبية، لتقديم الدعم و المساندة و تعزيز الجهود التي يبذلها العاملون في القطاع الطبي لاسيما في الخطوط الأمامية لمواجهة تداعيات كوفيد-19.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى