sliderالأخبارغير مصنف

الاتحاد العام للعمل و الصحة يهنئ منتسبيه للتحفيزات التي أعلن عنها الرئيس

يشرفنا في الاتحاد العام للعمل و الصحة أن نهنئ كافة  الشعب الموريتاني بمناسبة عيد الاستقلال الوطنى الستين و نهنئ  عموم عمال الصحة ومنتسبي الاتحاد خاصة بما أعلن عنه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني  في خطابه إلي الأمة بمناسبة عيد الإستقلال الوطني من زيادة للرواتب وتعميم علاوة الخطر والبعد و المعاش وهي فرصة نشكر فيها فخامة رئيس الجمهورية على الإهتمام بهذا القطاع الحيوي وعماله الذين يقفون دائما فى الظروف العادية لخدمة مرضاهم ويقفون اليوم بكل شموخ  فى ظل جائحة كوفيد_19 التي أرعبت العالم ككل.
كما نتقدم بشكرنا لمعالي وزير الصحة وطاقمه على التعاطي الإيجابي مع ممثلينا وبقية الشركاء من نقابات الصحة المفاوضة وننتظر المزيد من التعاون لنعزز الثقة دائما  حتى نحقق للكادر البشري ما يستحقه من رفاه..
 ونتمنى أن يكون هذا الحصاد دافعا لتعزيز التعاون بين العمال وتوحدهم  ونواصل نضالاتهم  من أجل  كافة القضايا وخصوصا استكمال كافة النقاط فى لبروتوكولات التي صبر العمال عليها طويلا.
المكتب التنفيذي.                                                           .                                      أنواكشوط 28 نوفمبر                                    2020

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى