sliderتقاريرهاشتاق

موريتانيا: ” Maurilog” تحصل على مرتبة “الشريك الدولي” لشركة “DB Schenker “

حصلت شركة موريتانيا لوجستيك ” Maurilog” على مرتبة “الشريك الدولي” لشركة اللوجستيك الألمانية “DB Schenker ” لتصبح أول فرع تابع للشركة في غرب إفريقيا، يحقق هذه المرتبة.
وبهذا التصنيف حققت الشركة الموريتانية ” Maurilog”، المملوكة لرجل الأعمال محمد عبد الله ولد إياها، رتبة التصنيف الدولي «Global Partner»، لتنتقل بذلك من التصنيف الجهوي.
ويعتمد الحصول على مرتبة الشريك العالمي «Global Partner»، على الخبرة والتطور التقني والملاءة المالية للشركة، بالإضافة إلى مسارها وسجلها العملي.
وقد فازت شركة ” Maurilog” المتخصصة في الخدمات اللوجستية لصناعة النفط والغاز والتعدين، بعدة عقود مع شركات الطاقة والمعادن العاملة في موريتانيا، مثل Kosmos وBP وPetronas وSchlumberger وVolaris وTechnip وHavram.
وواكبت شركة ” Maurilog” مسار اكتشاف وتطوير حقل الغاز GTA المشترك بين موريتانيا السنغال، من خلال شراكتها مع شركتي Kosmos & BP، المشرفتين على تطوير واستغلال الحقل المذكور.
وبدأت شركة ” Maurilog”، عام 2014، نشاطها كشركة موريتانية بنسبة 100%، بعد استحواذ رجل الأعمال محمد عبد الله ولد إياها على فرع شركة “DB Schenker ” في نواكشوط، لتصبح إحدى أهم الشركات الوطنية إسهاما في تطوير المحتوى المحلي وتكوين واستيعاب اليد العاملة الموريتانية.
ويمتلك رجل الأعمال محمد عبد الله ولد إياها خبرة تتجاوز 30 سنة، في مجال ريادة الأعمال وحشد التمويل الدولي، تجسدت في إنشاء شراكات قوية مع عدة مجموعات عالمية ومؤسسات تمويل دولية مثل؛ Daewoo و Yamaha و Yamalube و Saros وبنك الاستثمار الأوروبي (EIB)، وكالة التنمية الفرنسية (AFD) ، مؤسسة التمويل الدولية (البنك الدولي).
تدين شركة Maurilog بنجاحها لعدة عوامل، من أهمها معايير التشغيل الصارمة والمنسجمة مع المعايير الخاصة بعملائها الدوليين، بالإضافة إلى امتثال الشركة لمعايير السلامة الصارمة للغاية، وهو ما أدى إلى تفادي حوادث العمل بشكل تام.
وقد مكنت هذه العوامل والمعايير الفنية والتشغيلية الصارمة من حصول شركة Maurilog على شهادة إيزو ISO 9001 و 14001 ، ويتم تدقيقها بانتظام واعتمادها من قبل الهيئات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى