sliderالأخبار

هيئة دفاع خالة عزيز تنتقد بيان النيابة العامة

انتقدت هيئة دفاع عيش بنت اجيرب خالة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز البيان الصادر عن النيابة العامة والذي نفى منع موكلتهم من زيارة ابن أختها، وأكدت وجود استحياء غير معهود في البيان، ونفي لواقع مستحيل. حسب البيان.

وقالت هيئة الدفاع، والتي تضم كل من المختار ولد اعل، والحسن ولد المختار إن موكلتهم “مارست حقها في الزيارة يوم أمس، يوم بيان النيابة 04 – 08 – ألفين واثنين وعشرين دون تنغيص”، مشددة على أن “الرجوع للحق أحق”.

وأكدت هيئة دفاع بنت اجيرب أن ما وصفته بالاستحياء غير المعهود في بيان النيابة، ظهر في تحاشي النيابة لذكر أسماء المحامين، وكذا اسم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

وقالت هيئة الدفاع إنها راسلت “كتابة، منسق قطب التحقيق من أجل رفع المنع دون رد”، مؤكدة أن ولديها وصل الاستلام لمن أراد الشاهد والدليل، كما راسلت كتابة، منسق قطب النيابة، وتوصل بها مكتبه دون رد، ولديها وصل الاستلام لمن أراد الاستزادة.

كما نفت الهيئة أي علاقة لبيانها السابق بهيئة دفاع الرئيس السابق، لافتة إلى أن بعض المواقع وقعت في لبس كبير، حين عزت البيان الصادر عنهم بخصوص منع خالة الرئيس السابق من الزيارة، واصفة الأمر بأنه غير صحيح.وفقا للبيان.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى