
بتوجيهات من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، قدم وفد رسمي، مساء اليوم، واجب العزاء إلى المهندس أحمد ولد أعمر، ومن خلاله إلى أسرة أهل أعمر ولد سدوم، في وفاة والدتهم، مريم منت دندو منت أعمر ولد سدوم.
وضم الوفد الوزير المستشار برئاسة الجمهورية أحمد ولد النيني، ووالي نواكشوط الغربية، وحاكم مقاطعة لكصر، وعمدة المقاطعة، ومفوض الشرطة.
ونقل أعضاء الوفد تعازي رئيس الجمهورية إلى أسرة الفقيدة، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
من جانبه، أعرب المهندس أحمد ولد أعمر، باسم الأسرة، عن شكره لرئيس الجمهورية على هذه اللفتة، مثمنًا إيفاد الوفد لتقديم واجب العزاء ومواساة الأسرة في مصابها.





