sliderالأخبار

وزيرة التجارة والسياحة تبحث مع سفير جنوب إفريقيا تعزيز التعاون التجاري والسياحي

استقبلت وزيرة التجارة والسياحة، زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس في مكتبها بنواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا، باكاميسا أوغستين سيفيبا.

وتناول اللقاء العلاقات بين موريتانيا وجنوب إفريقيا، وسبل تعزيز التعاون الثنائي، ولا سيما في مجالي التجارة والسياحة.

وحضر اللقاء المستشار المكلف بالاتصال، ومدير المنافسة وتنظيم السوق، ومديرة الدراسات والبرمجة والتعاون، ومدير ترقية التجارة الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى