sliderالأخبار

الحديث عن توجه لدى الحكومة لرفع الظلم عن رجل الأعمال ممود ولد السيد

 

رجل الأعمال ممود ولد السيد

اثر معلومات تؤكد قرب انفراج الأزمة التي تسبب فيها حرمان رجل الأعمال الموريتاني ممود ولد السيد، من وثيقة السفر الموريتانية.

دعا حراك الجالية الموريتانية في آنغولا المدافع عن حق ولد السيد في الحصول على حقه المدني، إلى تأجيل الوقفة التي كانت مقررة اليوم أمام القصر الرئاسي للمطالبة بإنصافه، اثر حدوث تطورات في القضية.

وجاء في بيان للجنة أنها ما إن أعلنت قبل أيام عن عزمها تنظيم الوقفة الاحتجاجية حتى انهالت عليها الاتصالات تأييدا ومناصرة واستعدادا للمشاركة، وأخذ الملف زخما كبيرا كان سيجعل من الوقفة غدا (اليوم) تعبيرا لافتا كما ونوعا..

وأضافت لكن واعتبارا لأهمية المعلومات التي وصلتنا في آخر وقت وثقة في مصادرنا بشأن توجه أكيد للسلطة نحو رفع الظلم عن أخينا ممود ولد الناجي سفير الكرم والنبل ورجل الاعمال الصالحة فقد قرر نشطاء الجالية القائمون على الملف تأجيل الوقفة الاحتجاجية السلمية التي كان موعدها غدا الثلاثاء وذلك من أجل إعطاء فرصة للحل الانسيابي. ونشكر كل الاخوة الذين بذلوا جهودا رائعة في التحضير والتنسيق كما نشكر السادة النواب والإعلاميين وكل الاخوة المحترمين من أبناء شعبنا الذين وعدوا بالحضور والذين أطلقوا هبة تضامنية عفوية وصلت أصداؤها إلى الدوائر الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى