sliderالأخبارالرياضة

وزير الثقافة يسلم العلم الوطني لقائد “المرابطون”

قال الإتحاد الموريتاني لكرة القدم إن وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد المختار ولد داهي سلّم العلم الوطني مساء اليوم لقائد المنتخب الوطني يحيى محمد دلاهي؛ وذلك في حفل تقليدي أقيم مساء اليوم بمقر إقامة المنتخب الوطني في نواكشوط؛ إيذاناً بدفاع الفريق عن الألوان الوطنية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم – الكاميرون 2021.
جرى حفل التسليم بحضور رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى وأعضاء الطاقم الفني والإداري للمنتخب الوطني.
ووجه معالي الوزير كلمة موجزة للاعبين؛ حثهم خلالها على “تحمل أمانة رفع العلم عالياً” من خلال بذل كل الجهود الممكنة من أجل تحقيق نتائج مرضية في البطولة المقبلة.
وأكد معالي الوزير أن الدولة الموريتانية، ممثلة في رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والحكومة الموريتانية، لن تدخر أي جهد لمساندة وتشجيع المنتخب الوطني،، حيث سيحظى بكل الدعم المطلوب معنوياً ومادياً.
ومن جانبه أعرب رئيس الاتحادية السيد أحمد ولد يحيى عن امتنانه لما تقدمه الدولة من دعم للمنتخب الوطني؛ مؤكداً أن كل التحضيرات التي يقيمها الفريق استعداداً لكأس أفريقيا للأمم تتم بتغطية مالية كاملة من طرف الحكومة الموريتانية، نافياً أن يكون لأي جهة أخرى مهما كانت دور في تمويل المنتخب الوطني.
وتعهد اللاعبون بتنفيذ توصيات معالي الوزير؛ مؤكدين بذلهم كل جهودهم لتمثيل بلادنا أحسن تمثيل وتحقيق نتائج جيدة في البطولة المقبلة في الكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى