sliderالأخبار

مفوضية الأمن الغذائي تقدم مساعدات لأسر متضررة من الأمطار في بوگي

أطلقت مفوضية الأمن الغذائي  مساء أمس الأربعاء، من مخازنها بمقاطعة بوگي بولاية لبراكنة، عملية توزيع مساعدات على المتضررين من الأمطار والسيول التي عرفتها المدينة، وبعض ومناطق ولاية لبراكنة خلال الأيام الماضية.

وقد أشرف على إطلاق عملية توزيع المساعدات، حاكم مقاطعة بوگي السيد المختار امبارك ولد أحمد الشيخ، بحضور المندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي بولاية لبراكنة السيد باب أحمد ولد سيدي أحمد.

وتستفيد من هذه المساعدات، المقدمة من طرف المفوضية، 490 أسرة في عموم الولاية تضررت من الأمطار الأخيرة، من ضمنها 320 أسرة تضررت من الأمطار التي عرفتها مدينة بوگي قبل يومين، وتشمل المساعدات كمية معتبرة من الخيم والأغطية والأفرشة، بالإضافة إلى عشرات الأطنان من المواد الغذائية الأساسية، تشمل الأرز والسكر وزيت الطهي، كما تشمل كمية معتبرة من مواد التنظيف والتعقيم.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، أكد المندوب الجهوي للمفوضية بالولاية، السيد باب أحمد ولد سيدي أحمد، أن هذه المساعدات، تمثل تجسيدا عمليا لوقوف الدولة مع المواطن أينما كان، ومساهمة في التخفيف من تأثيرات السيول التي أدت لتشريد بعض الأسر ومحاصرة عشرات المنازل وقطع بعض الطرقات.

جرت عملية إطلاق توزيع المساعدات، بحضور عمدة بلدية بوگي السيد با آدما موسى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى