sliderالأخبار

ولد عبد العزيز: حزب الاتحاد يجب أن لا يكون قناة لتحقيق المآرب الأنانية

 

 حضر رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز مؤخرا اجتماعا عقدته مؤخرا اللجنة المكلفة بتسيير حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بالمقر المركزي للحزب بنواكشوط الغربية 2019، تحت رئاسة رئيس اللجنة الأخ سيدنا عالي ولد محمد خون وبحضور أمينها العام الأخ محمد ولد عبد الفتاح وكافة أعضائها.

وقد تميز هذا الاجتماع بحضور الرئيس الذي مثل دلالة كبرى حسب بيان صادر من الحزب، مما شكل دعما لا مراء فيه للحزب، وكانت هذه فرصة سانحة لعرض الحالة السياسية للبلد والتطرق لكافة المواضيع ذات الصلة.

وأضاف: في هذا الإطار ثمن رئيس الجمهورية الظروف التي انعقد فيها المؤتمر الأخير للحزب، وكذا البعد الاستراتيجي لقراراته خاصة ما يتعلق بترشيح الأخ محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني للانتخابات الرئاسية، وبهذه المناسبة حث رئيس الجمهورية أعضاء اللجنة على  تحمل المسؤولية التاريخية ، والعمل من أجل مضاعفة الجهود لترجمة قرار المؤتمر في فوز كاسح لمرشحنا.

ونظرا للدور المنوط به في المرحلة الراهنة ، فإن الحزب بعيد من أن يكون قناة تحقيق المآرب الأنانية، إذ ينبغي أن يكون حزبا بأفكار وقناعات منفتحا على القوة الحية للبلد وخاصة النساء والشباب.

وأخير سجل أعضاء اللجنة بارتياح البعد والرمزية الكبيرين للزيارة التي قام بها فخامة رئيس الجمهورية لمقر الحزب، كما ثمنوا موضوعية ووضوح وشمولية خطابه، وكذلك أهميته القصوى للاضطلاع بهذه المهمة النبيلة.

وفي الختام أكد أعضاء اللجنة لفخامته استعدادهم التام والتزامهم اللامشروط بالعمل وبقوة على فوز مرشحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى