الرياضة

إبراهيما كوناتي على أبواب ليفربول

الحرية.نت/ تعرض يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لضربات موجعة في الأشهر الماضية بابتعاد الثلاثي فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب، عن الملاعب لفترات طويلة بسبب الإصابات.
وبحسب صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، فإن ليفربول في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع لايبزيج، من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي.

يسعى ليفربول الإنجليزي، لتعزيز الخط الخلفي بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الريدز على مستوى الدفاع.
وأضافت أنه من المتوقع أن يدفع ليفربول الشرط الجزائي في عقد المدافع صاحب الـ21 عامًا، والذي يبلغ حوالي 34 مليون جنيه إسترليني، وفي هذه الحالة، لن يحتاج الريدز لإجراء محادثات أخرى مع لايبزيج.

وأشارت إلى أن ليفربول على أعتاب إتمام صفقة ضم كوناتي، حيث وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة جدًا، ليصبح أولى صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان ليفربول قد حاول تعويض غيابات الخط الدفاعي في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث تعاقد مع أوزان كاباك على سبيل الإعارة من شالكه، وبن ديفيز من بريستون مقابل 2.6 مليون إسترليني.

وارتبط ليفربول بضم دايوت أوباميكانو من لايبزيج، قبل أن يعلن بايرن ميونخ تعاقده رسميًا مع المدافع وأنه سينضم للبافاري بداية من الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى