sliderالأخبار

بيرام : الموريتانيون اختاروا المشروع الذي قدمته لهم

قال المرشح للانتخابات الرئاسية بيرام الداه اعبيدي في تصريح له للإعلاميين بعيد الإدلاء بصوته في ثانوية الرياض أن ” الموريتانييون أظهروا خيارهم في هذه الانتخابات وفي هذه الحملة بإدارة ظهورهم للنظام الذي صادر حرياتهم وفقرهم ومزق وحدتهم ونهب خيراتهم وداس على حقوقهم ، بعزوفهم عنه وتوجههم بصفة مكثفة وعفوية وحماسية إلى المشروع الذي قدمهم لهم المرشح بيرام ولد الداه اعبيد ” حسب تعبير المرشح.

وأضاف أشكر الموريتانيين لأنهم وفيين للسلم والشرعية الوطنية والشرعية الدولية

وقال ” أؤكد لهؤلاء الذين يحكمون هذا الشعب عبر القهر والتعسف و التجويع و سياسة فرق تسد  أن هذه اللحظة لحظة التحرر، والقطيعة مع النظم، وقد تأكد ذلك خلال الحملة الانتخابية، وسيتأكد ذلك من خلال صناديق الاقتراع”.

وخاطب ولد اعبيدي من وصفهم بأصحاب الضمائر في أروقة الحكم، ودعاهم لتحكيم ضمائرهم، ولاحترام إرادة الشعب الموريتاني، وأن يبعدوا البلد عن متاهات دخلتها بلدان أخرى عبر تزوير إرادة الناخبين، والاعتراض على إرادة الشعب، وأن يتركوا إرادة الشعب تمر عبر صناديق الاقتراع.

وقال بيرام أنه مستعد لأن يبقى مع الشعب الموريتاني إذا نزل إلى الشوارع لرفض سرقة الانتخابات و سيبقى معه فيها حتى آخر قطرة دم، وحتى آخر رمق.

وأضاف ” لقد سرقتم، ونهبتم، وعذبتم، من فضلكم، اتركوا لنا ما بقي من دولتنا، ومن شعبنا، ومن ثروتنا، اتركوه لنا لأننا اخترنا أن نغيركم، وأن يحل آخرون محلكم “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى