sliderالأخبار

أسرة أهل باهيه ولد موكاه تشكر المعزين في وفاة الوالدة فاطمة بنت بولمساك

رسالة شكر وامتنان من أسرة أهل باهيه ول موكاه للمعزين في رحيل المغفور لها بإذن الله تعالى الوالدة الفاضلة فاطمة منت بولمساك.

بسم الله الرحمن الرحيم، و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
قال تعالى { وبشر الصابرين الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون }
بأعظم عبارات الشكر و الامتنان وأبلغ كلمات الثناء، تتقدم أسرة أهل باهيه إلى جميع المعزين كل بإسمه وجميل وسمه، سواء منهم من زارنا أو من اتصل بنا عبر الهاتف أو من بعث برسالة تعزية، على ما قدّموه لنا من واجب العزاء  في رحيل المغفور لها باذن الله تعالى الوالدة الفاضلة فاطمة بنت بولمساك، ونخص بالذكر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، جزاه الله عنا وعن كل الموريتانيين، خير الجزاء.
ونتوجه بأكف التضرع  إلى المولى سبحانه و تعالى أن لا يري إخوتنا الذين شاركوننا حزننا أي مكروه ،  فلهم منا كامل التقدير والعرفان على صدق مشاعرهم النبيلة.
و نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل قبر والدتنا العزيزة روضة  من رياض الجنة  وأن يحشرها مع النبيئين والصديقين، والشهداء، والصالحين،  وحسن أولئك رفيقا
وصلى الله وبارك وسلم على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه ومن أهتدى بهديه إلى يوم الدين.

عن الأسرة محمد ولد باهيه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى