sliderالأخبار

تجمع كفاءات من أجل الوطن ينظم تظاهرة سياسية دعما للوائح حزب الإنصاف في الإنتخابات البلدية والجهوية والبرلمانية

نظم تجمع كفاءات من أجل الوطن مساء الأحد بدار الشباب القديمة في نواكشوط تظاهرة سياسية دعما للوائح حزب الإنصاف في الإنتخابات البلدية والجهوية والبرلمانية. التظاهرة حضرها إضافة إلى جمهور كفاءات عدد من قادة ومرشحي حزب الإنصاف في الانتخابات الجاري التحضير لها.

رئيس تجمع كفاءات من أجل الوطن المهندس محمد ولد الكوري ولد الشين قال في كلمته إن الاستحقاقات القادمة مصيرية وسيكون لنتائجها الحاسمة الدور الكبير في تطوير وترسيخ مسيرتنا الديمقراطية والتأثير الإيجابي في استكمال برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي على دعمه اجتمعت كفاءات في خدمة الوطن.

وقال إن تجمع كفاءات يعمل من خلال وسائله وأدواته وقدراته العلمية والعملية الخاصة على إنجاح كافة مرشحي حزب الإنصاف، كما يقدم خدمات إدارية وفنية وإعلامية تساعد في إدارة الحملات الانتخابية وتوعية وإقناع الناخبين. وأضاف أن هذه الخدمات تشمل توفير لوائح مفصلة للناخبين في كل دائرة ومتابعتهم يوم الاقتراع للتأكد من تصويتهم وفرز النتائج أولا بأول.

ومن جهته ثمن المنسق العام المساعد لحملة حزب الإنصاف على مستوى انواكشوط السيد محمدو ولد امحيميد التظاهرة وجهود تجمع كفاءات في دعم الحزب ولوائحه داعيا إلى مضاعفة جهود التعبئة والتحسيس في الأيام القليلة المتبقية من الحملة ومواكبتهم يوم الاقتراع.

المهرجان شهد كذلك حضورا جماهيرا وسياسيا متميزا عكس التجاوب الكبير مع نشاطات تجمع كفاءات الذي ابان عن جد واجتهاد كبيرين وقدرة فائقة على الحشد الجماهيري كما عكس انسجاما حزبيا متميزا تنفيذا لتوجيهات القيادة الحزبية الانصافية ويتوقع المتابعون للشان السياسي ان يبرز تجمع كفاءات في مرحلة ما بعد الانتخابات كفاعل سياسي له دور كبير خاصة لتنوع وكفاءة و تجربة الكوادر الوطنية المنضوية تحته.

التظاهرة عرفت كذلك عدة مداخلات لمرشحى لوائح حزب الإنصاف دعت في مجملها لتكثيف التعبئة والتحسيس والإتصال بالمواطنين لإقناعهم ببرنامج الحزب والتصويت يوم 13 مايو على جميع لوائحه النيابية والجهوية والبلدية . كما تضمنت فعاليات التظاهرة فلما يعرف بالتيار وأنشطته إضافة إلى وصلات إشهارية تشرح طريقة التصويت على لوائح الإنصاف.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى