sliderالأخبار

كيفه: والي لعصابه يترأس مراسيم رفع العلم بمدرسة “امصيكيل” ويجتمع بالطواقم التدريسية

ترأس والي لعصابه السيد عبد الرحمن ولد الحسن، اليوم الجمعة في مدرسة “امصيكيله” بمدينة كيفه، مراسيم رفع العلم على انغام النشيد الوطني الذي أداه تلاميذ المدرسة.

وتجول الوالي والوفد المرافق له، في عدد من فصول المدرسة، كما اجتمع مع الطواقم التدريسية من مديرين و أساتذة ومعلمين وآباء تلاميذ وحث على أهمية الحضور في الوقت، مؤكدا جدية السلطات العليا في إنجاح المدرسة الجمهورية والتعليم بصفة عامة.

واستمع للمشاكل التي تعاني منها المؤسسات التعليمية والطواقم التعليمية، مؤكدا أن كا فة المشاكل المطروحة سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة لحلها.

وأوضح مدير مدرسة “امصيكيل”، السيد اشريف احمد ولد محمد سالم، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على حالة التدريس ومدى استعداد وحضور طواقم المدرسة، مبرزا أن كافة الاجراءات المطلوبة تم اتخاذها على أكمل وجه.

وأضاف أن الوالي استمع خلال اجتماع عقده مع طاقم المدرسة وآباء التلاميذ، لجميع العوائق التي يعاني منها المدرس والمدرسة وتم التجاوب معها بأريحية وكانت الأمور طبيعية ووضعية المدرسة جيدة وجميع الطاقم موجود.

جرت الزيارة بحضور حاكم مقاطعة كيفه السيد محمد أمدو جا، ونائبة رئيس جهة لعصابه السيدة تحي منت بوسيف، وعمدة بلدية كيفه السيد جمال ولد كبود، والمدير الجهوي للتهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد أباتن ولد عروة، و السلطات الإدارية والأمنية في ولاية لعصابه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى